إسلام آباد: 27 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). عقدت باكستان والدنمارك الاجتماع الدوري الثاني للمشاورات السياسية الثنائية بينهما عبر اتصال مرئي برئاسة مساعد وكيل وزارة الخارجية الباكستانية للشؤون الأوروبية الدكتور أمان رشيد، ووكيلة وزارة الخارجية الدنماركية كريستينا ماركوس لاسين، وركز الجانبان خلال المباحثات على كافة جوانب العلاقات والتعاون الثنائي بين باكستان والدنمارك، وبحثا السبل والطرق لتعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، واتفق الطرفان على مواصلة العمل لتعزيز …
باكستان والدنمارك تبحثان السبل والطرق لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بينهما

مزید خبریں
إسلام آباد: 27 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
عقدت باكستان والدنمارك الاجتماع الدوري الثاني للمشاورات السياسية الثنائية بينهما عبر اتصال مرئي برئاسة مساعد وكيل وزارة الخارجية الباكستانية للشؤون الأوروبية الدكتور أمان رشيد، ووكيلة وزارة الخارجية الدنماركية كريستينا ماركوس لاسين، وركز الجانبان خلال المباحثات على كافة جوانب العلاقات والتعاون الثنائي بين باكستان والدنمارك، وبحثا السبل والطرق لتعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، واتفق الطرفان على مواصلة العمل لتعزيز المزيد من العلاقات الثنائية في مختلف المجالات لاسيما الاقتصاد والتجارة والاستثمار والطاقة المتجددة والتكنولوجيا والتعليم، وتطرقت المباحثات أيضاً إلى القضايا الدولية والإقلمية خاصة الوضع في أفغانستان، وجائحة فيروس كورونا المستجد وآثارها الاقتصادية والاجتماعية، وأعرب الجانب الباكستاني عن بالغ القلق حيال تنامي ظاهرة رهاب الإسلام، كما نقل قلق باكستان حيال استمرار الحصار العسكري والقيود الأخرى على الكشميريين في جامو وكشمير المحتلة.



