وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نائب وزير الخارجية الصومالي في النيجر

إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). ‎التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الدولة للشؤون الخارجية الصومالي السيد بلال محمد عثمان في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية بين باكستان والصومال، وآخر التطورات الإقليمية والتعاون في المحافل الدولية، وقال وزير الخارجية قريشي بأن باكستان تولي أهمية …

إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الدولة للشؤون الخارجية الصومالي السيد بلال محمد عثمان في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية بين باكستان والصومال، وآخر التطورات الإقليمية والتعاون في المحافل الدولية، وقال وزير الخارجية قريشي بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها مع الصومال، واتفق الطرفان على ضرورة تعميق وتوسيع العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، وجدد شاه محمود قريشي التزام بلاده لمواصلة تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ولا سيما في مجالي التجارة والاستثمار.

 

مزید خبریں

Leave a Reply