إسلام آباد: 07 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). أكد وزير الطاقة الباكستاني عمر أيوب خان بأن الحكومة تركز على استغلال الموارد المحلية لإنتاج الكهرباء الرخيصة، وذلك لسد متطلبات البلاد المتزايد من الطاقة، جاءت تصريحات الوزير عمر أيوب خان خلال لقائه مع السفير الصيني الجديد لدى باكستان السيد "نونغ رونغ" الذي التقى معه في إسلام آباد اليوم، واستعرض الجانبان التقدم حول المشاريع الطاقة تابعة لمشروع الممر الاقتصادى …
وزير الطاقة الباكستاني: الحكومة تركز على استغلال الموارد المحلية لإنتاج الكهرباء الرخيصة

مزید خبریں
إسلام آباد: 07 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
أكد وزير الطاقة الباكستاني عمر أيوب خان بأن الحكومة تركز على استغلال الموارد المحلية لإنتاج الكهرباء الرخيصة، وذلك لسد متطلبات البلاد المتزايد من الطاقة، جاءت تصريحات الوزير عمر أيوب خان خلال لقائه مع السفير الصيني الجديد لدى باكستان السيد “نونغ رونغ” الذي التقى معه في إسلام آباد اليوم، واستعرض الجانبان التقدم حول المشاريع الطاقة تابعة لمشروع الممر الاقتصادى الصينى- الباكستانى، واتفقا على مواصلة التعاون فى مجال الطاقة بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين.



