وزير الشؤون الاقتصادية الباكستاني يجدد التزام بلاده لمواصلة التعاون مع منظمة برنامج التعاون الاقتصادي الإقليمي لمنطقة آسيا الوسطى

    إسلام آباد: 07 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). جدد وزير الشؤون الاقتصادية الباكستاني السيد خسرو بختيار التزام بلاده لمواصلة التعاون مع المنظمة برنامج التعاون الاقتصادي الإقليمي لمنطقة آسيا الوسطى(CAREC) وذلك من أجل تنمية المنطقة، جاءت تصريحات وزير الشؤون الاقتصادية الباكستاني السيد خسرو بختيار خلال خطابه عبر تقنية الاتصال المرئي لإجتماع الوزاري التاسع عشر للمنظمة، بحضور وزراء من 11 دولة بالإضافة إلى حضور الرئيس الأفغاني …

 

 

إسلام آباد: 07 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

جدد وزير الشؤون الاقتصادية الباكستاني السيد خسرو بختيار التزام بلاده لمواصلة التعاون مع المنظمة برنامج التعاون الاقتصادي الإقليمي لمنطقة آسيا الوسطى(CAREC) وذلك من أجل تنمية المنطقة، جاءت تصريحات وزير الشؤون الاقتصادية الباكستاني السيد خسرو بختيار خلال خطابه عبر تقنية الاتصال المرئي لإجتماع الوزاري التاسع عشر للمنظمة، بحضور وزراء من 11 دولة بالإضافة إلى حضور الرئيس الأفغاني أشرف غني بشكل خاص، وأضاف الوزير بأنه ينبغي للمنظمة أن تنظر في اتفاقية التجارة الحرة الإقليمية، كما أكد على ضرورة تخطيط الاهداف للمنظمة وبذل الجهود لتحقيق هذه الأهداف لتحقيق تنمية واستقرار المنطقة، ومن جانبه أشاد أشرف غني في رسالته زيارة رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان الأخيرة إلى أفغانستان، وأعرب عن أمله بأن هذه الزيارة ستساعد في تعزيز العلاقات الثنائية وتوطيد التعاون الإقليمي.

مزید خبریں

Leave a Reply