المندوب الدائم لباكستان لدى الأمم المتحدة يجدد التزام باكستان لإنتهاء العنف ضد النساء والفتيات

إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). انضمت باكستان إلى المجموعة الرئيسية التي تم إطلاقها في الأمم المتحدة لتنسيق الإجراءات التي تهدف لإنتهاء العنف ضد النساء والفتيات الذي اشتد منذ تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وأكد المندوب الدائم لباكستان لدى الأمم المتحدة السفير منير أكرم خلال خطابه في المجموعة التي تسمى "مجموعة أصدقاء" بأن باكستان تدعم مطالبة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غويترس …

إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

انضمت باكستان إلى المجموعة الرئيسية التي تم إطلاقها في الأمم المتحدة لتنسيق الإجراءات التي تهدف لإنتهاء العنف ضد النساء والفتيات الذي اشتد منذ تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وأكد المندوب الدائم لباكستان لدى الأمم المتحدة السفير منير أكرم خلال خطابه في المجموعة التي تسمى “مجموعة أصدقاء” بأن باكستان تدعم مطالبة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غويترس لإنتهاء العنف ضد النساء والفتيات خلال كوفيد -19، وقال بأننا سنواصل الدعم لكافة الجهود التي تهدف لإنتهاء العنف ضد النساء، وأشار إلى أن الحكومة الباكستانية اتخذت التشريعات الفعالة المؤيدة للنساء في البلاد.

 

مزید خبریں

Leave a Reply