إسلام آباد: 09 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية في إسلام آباد السفير السعودي لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، وثمن وزير الخارجية قريشي متانة الروابط الودية القائمة بين باكستان والمملكة العربية السعودية، وأكد على ضرورة الاستفادة من الإمكانيات الموجودة لتعزيز وتعميق المزيد من العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأعرب قريشي عن شكره …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي السفير السعودي

مزید خبریں
إسلام آباد: 09 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية في إسلام آباد السفير السعودي لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، وثمن وزير الخارجية قريشي متانة الروابط الودية القائمة بين باكستان والمملكة العربية السعودية، وأكد على ضرورة الاستفادة من الإمكانيات الموجودة لتعزيز وتعميق المزيد من العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأعرب قريشي عن شكره للمملكة على دعمها لموقف باكستان حول نزاع جامو وكشمير وذلك خلال الجلسة لمجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي التي عقدت مؤخراً في النيجر، وأشاد وزير الخارجية قريشي بالحل السلمي للأزمة في منطقة الخليج، وقال بأن باكستان ترغب وتؤيد لحل كافة الخلافات بين الدول الإسلامية عبر الحوار، وأضاف بأن باكستان تتطلع إلى عقد الاجتماع الدوري الثاني لمجلس التنسيق العالي السعودي الباكستاني في الرياض في بداية عام 2021 المقبل.



