رئيس الوزراء الباكستاني يتلقى اتصال هاتفي من أمير سعودي

إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). تلقى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان اتصالاً هاتفياً من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس لجنة السياحة والتراث الوطني السعودية، ونقل الأمير سلطان بن سلمان التعازي والمؤاساة في وفاة الدكتور نعيم غني، رئيس مؤسسة "سلطانه" في باكستان، بدوره نقل رئيس الوزراء عمران خان أطيب التمنيات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد …

إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

تلقى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان اتصالاً هاتفياً من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس لجنة السياحة والتراث الوطني السعودية، ونقل الأمير سلطان بن سلمان التعازي والمؤاساة في وفاة الدكتور نعيم غني، رئيس مؤسسة “سلطانه” في باكستان، بدوره نقل رئيس الوزراء عمران خان أطيب التمنيات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي الشقيق، وأشاد عمران خان بالمشاريع التعليمية والرفاهية الاجتماعية التي تنفذها مؤسسة “سلطانه” برعاية الأمير سلطان، هذا وجدد رئيس الوزراء عمران خان والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود العزم بالصداقة الدائمة بين باكستان والمملكة، وأكدا الالتزام لتوطيد وتعميق المزيد من الروابط الودية القائمة بين البلدين الشقيقين.

مزید خبریں

Leave a Reply