إسلام آباد: 17 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وفي مستهل اللقاء نقل وزير الخارجية قريشي أطيب التمنيات لرئيس الوزراء الباكستاني عمران خان إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجرى خلال اللقاء بحث عدة المواضيع ذات الاهتمام …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي رئيس مجلس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة

مزید خبریں
إسلام آباد: 17 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وفي مستهل اللقاء نقل وزير الخارجية قريشي أطيب التمنيات لرئيس الوزراء الباكستاني عمران خان إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجرى خلال اللقاء بحث عدة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب السبل والطرق لتعزيز وتوطيد الروابط الودية القائمة والتعاون الثنائي القائم خاصة في مجالات التجارة والاستثمار والزراعة، كما تطرق اللقاء إلى الأمور والقضايا المتعلقة بالباكستانيين العاملين في الإمارات، وثمن وزير الخارجية قريشي متانة الروابط الودية بين البلدين الشقيقين، وأكد حرص باكستان والتزامها لتوطيد وتعميق المزيد من العلاقات الثنائية مع الإمارات، وطلب قريشي من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتشجيع مجتمع الأعمال الإماراتي على استكشاف فرص الاستثمار في باكستان، وأمل في نجاح أكسبو دبي 2020، وأعرب عن تقديره للحكومة الإماراتية لتمكين باكستان للمشاركة في الحدث الضخم.



