إسلام آباد: 18 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في أبوظبي، وجرى خلال اللقاء بحث السبل لتوطيد والتعميق المزيد من الروابط الودية القائمة، وتطرق اللقاء أيضاً إلى الأمور المتعلقة برفاهية الباكستانيين العاملين في الإمارات، إلى جانب الوضع في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، وعملية السلام …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة

مزید خبریں
إسلام آباد: 18 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في أبوظبي، وجرى خلال اللقاء بحث السبل لتوطيد والتعميق المزيد من الروابط الودية القائمة، وتطرق اللقاء أيضاً إلى الأمور المتعلقة برفاهية الباكستانيين العاملين في الإمارات، إلى جانب الوضع في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، وعملية السلام في أفغانستان، وثمن وزير الخارجية شاه محمود قريشي دعم وتعاون الإمارات مع بلاده خلال جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).



