باكستان تبلغ الهند بأن أي مغامرة من قبلها ستتلقى رداً قوياً

إسلام آباد: 18 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). أدانت وزارة الخارجية الباكستانية بشدة استمرار القوات الهندية استهداف مناطق المأهولة على جانب باكستان، وقالت بأنها يعد انتهاكاً لاتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بين البلدين عام 2003، والقانون الدولي وضد الاعراف الانسانية والسلوك العسكرى المحترف، جاء ذلك على لسان المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية زاهد حفيظ شودري خلال الايجاز الأسبوعي للصحفيين في مقر وزارة الخارجية …

إسلام آباد: 18 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أدانت وزارة الخارجية الباكستانية بشدة استمرار القوات الهندية استهداف مناطق المأهولة على جانب باكستان، وقالت بأنها يعد انتهاكاً لاتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بين البلدين عام 2003، والقانون الدولي وضد الاعراف الانسانية والسلوك العسكرى المحترف، جاء ذلك على لسان المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية زاهد حفيظ شودري خلال الايجاز الأسبوعي للصحفيين في مقر وزارة الخارجية الباكستانية بعاصمة إسلام آباد اليوم، وأشار المتحدث إلى الحادث الذي لجأت فيه قوات الاحتلال الهندية في جامو وكشمير المحتلة إلى إطلاق نار غير مبرر في قطاع “شيريكوت” من خط السيطرة صباح اليوم، وأضاف بأن القوات الهندية استهدفت على وجه التحديد سيارة للأمم المتحدة التي تقل ضابطين من مجموعة المراقبين العسكريين التابعين للأمم المتحدة في الهند وباكستان، وأشار المتحدث إلى أن الهند انتهكت وقف إطلاق النار على الخط الفاصل في كشمير 2992 مرة هذا العام، مما أسفر عن مقتل 27 مدني باكستاني وإصابة 249 بجروح، هذا وقال شودري بأنه بناءاً على معلومات استخبارية موثوقة، يمكن أن الهند تشن عدواناً مرة أخرى ضد باكستان مضيفاً بأن الجيش الباكستاني في حالة استعداد تام للتعامل مع أي مغامرة من جانب الهند.

مزید خبریں

Leave a Reply