إسلام آباد: 25 – يناير 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى وفد من أعضاء مجلس الشيوخ الباكستاني مع رئيس البرلمان العربي السيد عادل بن عبد الرحمن الحسومي في جمهورية جيبوتي اليوم، أفاد ذلك بيان صحفي صادر اليوم، وأضاف البيان بأن الوفد الذي يضم كل من الأمين العام للمؤتمر البرلماني الدولي السناتور محمد علي سيف والسناتور مرزا محمد آفريدي والسناتور فياض تهيم وصل إلى جمهورية جيبوتي صباح اليوم …
وفد من أعضاء مجلس الشيوخ الباكستاني يلتقي رئيس البرلمان العربي
إسلام آباد: 25 – يناير 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى وفد من أعضاء مجلس الشيوخ الباكستاني مع رئيس البرلمان العربي السيد عادل بن عبد الرحمن الحسومي في جمهورية جيبوتي اليوم، أفاد ذلك بيان صحفي صادر اليوم، وأضاف البيان بأن الوفد الذي يضم كل من الأمين العام للمؤتمر البرلماني الدولي السناتور محمد علي سيف والسناتور مرزا محمد آفريدي والسناتور فياض تهيم وصل إلى جمهورية جيبوتي صباح اليوم بزيارة رسمية تستمر اربعة أيام، حيث أعرب الرئيس العسومي عن اهتمامه بالتعاون مع المؤتمر البرلماني الدولي(IPC) من خلال التفاهم المتبادل، وقدم الوفد رسالة دعوة إلى السيد الحسومي من رئيس المؤتمر البرلماني الدولي السناتور محمد صادق سنجراني لزيارة باكستان.




