إسلام آباد: 03 – مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). سيقوم رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان بافتتاح القمة الـ14" لمنظمة التعاون الاقتصادي التي ستنعقد بشكل مرئي غداً يوم الخميس الموافق 4 من مارس الجاري، وسيتم عقد القمة بعنوان: "التعاون الاقتصادي الإقليمي في أعقاب فيروس كورونا (كوفيد 19)، وقالت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان لها بأن رئيس الوزراء عمران خان سيفتتح القمة في صفة باكستان كرئيس القمة الـ13" التي …
رئيس الوزراء الباكستاني سيفتتح قمة منظمة التعاون الاقتصادي المزمع عقدها غداً يوم الخميس
إسلام آباد: 03 – مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
سيقوم رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان بافتتاح القمة الـ14″ لمنظمة التعاون الاقتصادي التي ستنعقد بشكل مرئي غداً يوم الخميس الموافق 4 من مارس الجاري، وسيتم عقد القمة بعنوان: “التعاون الاقتصادي الإقليمي في أعقاب فيروس كورونا (كوفيد 19)، وقالت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان لها بأن رئيس الوزراء عمران خان سيفتتح القمة في صفة باكستان كرئيس القمة الـ13” التي انعقدت في إسلام آباد في شهر مارس لعام 2017، وسيرأس الرئيس التركي رجب طيب أوردغان القمة الـ14″، وسيقدم رئيس الوزراء عمران خان خلال كلمة في القمة وجهة نظر باكستان حول تحديات جائحة فيروس كورونا، وسيسلط الضوء على رؤيته حول التنمية الاقتصادية الإقليمية تماشياً مع مبادئ منظمة التعاون الاقتصادي لتعزيز التجارة والاتصال.




