رئيس الوزراء الباكستاني يشيد بمبادرتي المملكة العربية السعودية “السعودية الخضراء” و”الشرق الأوسط الأخضر”

  إسلام آباد: 29 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). بعث رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان رسالة إلى سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم وأعرب فيها عن تقديره لمبادرتي المملكة العربية السعودية "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر" بزراعة 50 مليار شجرة في المنطقة، وعرض عمران خان على قيادة المملكة تبادل خبرات وتجارب بلاده بهذا الصدد، وتهدف هذه المبادرة لزراعة 50 مليار شجرة بالشراكة مع …

 

إسلام آباد: 29 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

بعث رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان رسالة إلى سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم وأعرب فيها عن تقديره لمبادرتي المملكة العربية السعودية “السعودية الخضراء” و”الشرق الأوسط الأخضر” بزراعة 50 مليار شجرة في المنطقة، وعرض عمران خان على قيادة المملكة تبادل خبرات وتجارب بلاده بهذا الصدد، وتهدف هذه المبادرة لزراعة 50 مليار شجرة بالشراكة مع دول المنطقة كأكبر برنامج إعادة تشجير في العالم والتي ستساعد في تخفيض انبعاثات الكربون وتعزيز الصحة العامة وجودة الحياة بالإضافة إلى تحسين كفاءة إنتاج النفط ورفع معدلات الطاقة المتجددة، والتي ستحقق من فوائد اقتصادية كبرى وإيجاد عدد كبير من الوظائف والتنمية الاقتصادية المستدامة، وأضاف عمران خان بأن تحدي تغير المناخ يتطلب تعاوناً دولياً كبيراً وتطلعاً مشتركاً للتنمية المستدامة، هذا وأعرب عن أطيب تمنياته لولي العهد السعودي بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي دوام التقدم والازدهار.

مزید خبریں

Leave a Reply