وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره الإيراني في دوشبنه

إسلام آباد: 30 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف وذلك على هامش الاجتماع التاسع لوزراء خارجية الدول الأعضاء لمجموعة "قلب آسيا – عملية اسطنبول" المنعقد حالياً في دوشبنه، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وإيران وسبل تنميتها، إلى جانب استعراض التقدم في عملية السلام والمصالحة الأفغانية الجارية، واتفق الطرفان على العمل المشترك …

إسلام آباد: 30 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف وذلك على هامش الاجتماع التاسع لوزراء خارجية الدول الأعضاء لمجموعة “قلب آسيا – عملية اسطنبول” المنعقد حالياً في دوشبنه، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وإيران وسبل تنميتها، إلى جانب استعراض التقدم في عملية السلام والمصالحة الأفغانية الجارية، واتفق الطرفان على العمل المشترك لتعزيز المزيد من التعاون الثنائي وبذل الجهود المشتركة لتعزيز الاستقرار والسلام الإقليمي، وقال وزير الخارجية قريشي بأن العلاقات الثنائية بين البلدين شهدت نمواً في الآونة الأخيرة في إطار الآلية المؤسسية، وأكد على ضرورة الاستفادة من الإمكانات التجارية الموجودة في كلا البلدين، وثمن دعم إيران الثابت لنزاع جامو وكشمير.

مزید خبریں

Leave a Reply