وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره الأفغاني في دوشنبه

إسلام آباد: 30 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الأفغاني حنيف أتمار وذلك على هامش الاجتماع التاسع لوزراء خارجية الدول الأعضاء لمجموعة "قلب آسيا – عملية اسطنبول" المنعقد حالياً في دوشبنه، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأفغانستان وسبل تنميتها، إلى جانب استعراض التقدم في عملية السلام والمصالحة الأفغانية الجارية، وأشاد وزير الخارجية قريشي بعمق …

إسلام آباد: 30 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الأفغاني حنيف أتمار وذلك على هامش الاجتماع التاسع لوزراء خارجية الدول الأعضاء لمجموعة “قلب آسيا – عملية اسطنبول” المنعقد حالياً في دوشبنه، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأفغانستان وسبل تنميتها، إلى جانب استعراض التقدم في عملية السلام والمصالحة الأفغانية الجارية، وأشاد وزير الخارجية قريشي بعمق العلاقات التاريخية بين باكستان وأفغانستان، وأكد بأن السلام في المنطقة يكمن في السلام في أفغانستان، وجدد مواصلة دعم باكستان لعملية السلام الأفغانية، ودعا كافة الأطراف الأفغانية إلى انتهاز الفرصة التاريخية من مباحثات السلام المباشرة لتحقيق التسوية السياسية الشاملة للنزاع الأفغاني، بدوره ثمن وزير الخارجية حنيف أتمار الجهود الصادقة من قبل باكستان لتسهيل عملية السلام الأفغانية.

مزید خبریں

Leave a Reply