وزير الخارجية الباكستاني: باكستان والإمارات تحسنتا علاقاتهما الثنائية لاسيما في التجارة

إسلام آباد: 18 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن باكستان ودولة الإمارات  العربية المتحدة تحسنتا علاقاتهما الثنائية في مختلف المجالات لاسيما التجارة، وقال بأن هدف زيارته للإمارات هو تعزيز وتوسيع المزيد من العلاقات التجارية بين البلدين، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي خلال كلمة له في الحدث الذي نظمه المجلس التجاري الباكستاني بدبي، وصرح قريشي بأن السياسات الاقتصادية الحكيمة التي …

إسلام آباد: 18 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن باكستان ودولة الإمارات  العربية المتحدة تحسنتا علاقاتهما الثنائية في مختلف المجالات لاسيما التجارة، وقال بأن هدف زيارته للإمارات هو تعزيز وتوسيع المزيد من العلاقات التجارية بين البلدين، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي خلال كلمة له في الحدث الذي نظمه المجلس التجاري الباكستاني بدبي، وصرح قريشي بأن السياسات الاقتصادية الحكيمة التي تبنتها الحكومة الباكستانية جذبت العالم إلى الفرص التجارية المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية في باكستان، وأعرب عن ارتياحه إزاء النتائج الإيجابية التي حققتها باكستان عبر دبلوماسيتها الاقتصادية بالرغم من الآثار السلبية لجائحة فيروس كورونا المستجد، وأضاف بأن الباكستانيين المقيمين في الإمارات يساهمون بشكل فعال في تنميتها وإزدهارها وكذلك لبلدهم، وأكد بأن حكومة حزب الإنصاف تعطي أولوية لحل مشاكل وقضايا الباكستانيين المغتربين.

مزید خبریں

Leave a Reply