وزير الخارجية الباكستاني يلتقي وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات

إسلام آباد: 18 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أحمد علي في أبوظبي اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث السبل التعاون الثنائي في مجالات التجارة والاقتصاد.

إسلام آباد: 18 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أحمد علي في أبوظبي اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث السبل التعاون الثنائي في مجالات التجارة والاقتصاد.

مزید خبریں

Leave a Reply