الرئيس الإيراني يعرب عن رغبته في تعزيز العلاقات مع باكستان

  إسلام آباد: 21 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). أعرب الرئيس الإيراني حسن روحاني عن التزام بلاده بمواصلة تعزيز العلاقات الثنائية مع باكستان في مجالات التجارة والاستثمار والاتصال وإدارة الحدود، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى بين الرئيس الإيراني حسن روحاني ووزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في القصر الرئاسي في طهران اليوم، أفاد ذلك بين صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، وفي مستهل اللقاء نقل …

 

إسلام آباد: 21 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أعرب الرئيس الإيراني حسن روحاني عن التزام بلاده بمواصلة تعزيز العلاقات الثنائية مع باكستان في مجالات التجارة والاستثمار والاتصال وإدارة الحدود، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى بين الرئيس الإيراني حسن روحاني ووزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في القصر الرئاسي في طهران اليوم، أفاد ذلك بين صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، وفي مستهل اللقاء نقل وزير الخارجية الباكستاني تهاني وتحيات نيابة عن الرئيس الباكستاني  الدكتور عارف علوي ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان إلى  الرئيس الإيراني حسن روحاني والشعب الإيراني الشقيق، وقال قريشي بأن الحكومة الباكستانية الحالية بقيادة رئيس الوزراء عمران خان ملتزمة بتعزيز العلاقات الثنائية مع إيران في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، وناقش قريشي مع الرئيس الإيراني سبل لتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين، وقال بأن باكستان وإيران تتمتعان بروابط ودية منبثقة عن الدين والتاريخ والثقافة، كما أعرب قريشي عن شكره للرئيس الإيراني حسن روحاني والمرشد الأعلى الإيراني آية الله لدعمها المستمر لموقف باكستان تجاه القضية الكشميرية العالقة بين باكستان والهند.

مزید خبریں

Leave a Reply