وزير الخارجية الباكستاني يصل إلى مدينة مشهد الإيرانية

  إسلام آباد: 22 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اليوم الخميس إلى مدينة مشهد الإيرانية، واستقبل نائب محافظ خراسان وزير الخارجية شاه محمود قريشي والوفد المرافق له في مطار مشهد، وخلال تواجده في مشه، سيزور مرقد الإمام الرضا في المدينة، ثم يتوجه إلى العاصمة الإيرانية طهران.  

 

إسلام آباد: 22 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اليوم الخميس إلى مدينة مشهد الإيرانية، واستقبل نائب محافظ خراسان وزير الخارجية شاه محمود قريشي والوفد المرافق له في مطار مشهد، وخلال تواجده في مشه، سيزور مرقد الإمام الرضا في المدينة، ثم يتوجه إلى العاصمة الإيرانية طهران.

 

مزید خبریں

Leave a Reply