إسلام آباد: 07 – مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). غادر رئيس الوزراء عمران خان على رأس وفد رفيع مستوى بلاده متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة في زيارة رسمية ستستغرق ثلاثة أيام وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ومن المقرر أن يعقد رئيس الوزراء عمران خان خلال الزيارة المباحثات على مستوى الوفود مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان …
رئيس الوزراء عمران خان يغادر بلاده متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية ستستغرق ثلاثة أيام
إسلام آباد: 07 – مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
غادر رئيس الوزراء عمران خان على رأس وفد رفيع مستوى بلاده متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة في زيارة رسمية ستستغرق ثلاثة أيام وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ومن المقرر أن يعقد رئيس الوزراء عمران خان خلال الزيارة المباحثات على مستوى الوفود مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لمناقشة كافة مجالات التعاون بما فيها الاقتصاد والتجارة والاستثمار والطاقة وفرص العمل للقوى العاملة الباكستانية، ومن المتوقع أن تقوم البلدان بتوقيع عدة مذكرات تفاهم واتفاقيات ثنائية لتوطيد وتوسيع المزيد من التعاون الثنائي، كما سيلتقي رئيس الوزراء عمران خان مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثمين، والأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد العيسي.




