إسلام آباد: 08 – مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور المملكة حالياً ضمن الوفد لرئيس الوزراء عمران خان، مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان في جدة، واستعرض الجانبان خلال اللقاء كافة جوانب العلاقات الثنائية، وبحث السبل لتوطيد وتوسيع التعاون في مختلف المجالات، وجدد وزير الخارجية قريشي ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان عزمهما لتوطيد العلاقات القائمة إلى …
وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع نظيره السعودي السبل لدفعة الروابط الودية القائمة
إسلام آباد: 08 – مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور المملكة حالياً ضمن الوفد لرئيس الوزراء عمران خان، مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان في جدة، واستعرض الجانبان خلال اللقاء كافة جوانب العلاقات الثنائية، وبحث السبل لتوطيد وتوسيع التعاون في مختلف المجالات، وجدد وزير الخارجية قريشي ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان عزمهما لتوطيد العلاقات القائمة إلى آفاق أرحب به، كما تطرق الطرفان إلى القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، ورحب وزيرا خارجية البلدين بالتوقيع على الاتفاقية لإنشاء المجلس التنسيقي الأعلى لإعطاء الاتجاه الاستراتيجي لتعميق وتوسيع المزيد من علاقات التعاون في مختلف المجالات لاسيما التجارة والاقتصاد والاستثمار والطاقة والأمن والدفاع، وأبلغ وزير الخارجية قريشي نظيره السعودي عن الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير، كما أطلعه على جهود باكستان الثابتة لدعم السلام والمصالحة في أفغانستان.




