وزير الخارجية الباكستاني يدين بشدة هجوم القوات الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى

إسلام آباد: 09–  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). أدان وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بشدة هجوم القوات الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى ما أسفر عن إصابة عشرات من الفلسطينيين، وتمنى قريشي بالشفاء العاجل للمصابين، وجدد دعم باكستان الثابت لنضال الفلسطينيين، وحث قريشي المجتمع الدولي على اتخاذ الإجراءات الفورية لحماية الشعب الفلسطيني.

إسلام آباد: 09–  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أدان وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بشدة هجوم القوات الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى ما أسفر عن إصابة عشرات من الفلسطينيين، وتمنى قريشي بالشفاء العاجل للمصابين، وجدد دعم باكستان الثابت لنضال الفلسطينيين، وحث قريشي المجتمع الدولي على اتخاذ الإجراءات الفورية لحماية الشعب الفلسطيني.

مزید خبریں

Leave a Reply