رئيس الحكومة لإقليم البنجاب يدين بشدة القصف الإسرائيلي على الفلسطين

  إسلام آباد: 12 –  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). أدان رئيس الحكومة لإقليم البنجاب سردار عثمان بزدار بشدة القصف الجوي الإسرائيلي على مدينة غزة والذي أسفر عن استشهاد 36 فلسطينياً، وقال عثمان بزدار بأن الهمجية الإسرائيلية كافية لإيقاظ الضمير العالمي، وجدد دعم باكستان الثابت لنضال الفلسطينيين، كما حث المجتمع الدولي على اتخاذ الإجراءات الفورية لحماية الشعب الفلسطيني، والجدير من الذكر أنه تحول التوتر في القدس الشرقية …

 

إسلام آباد: 12 –  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أدان رئيس الحكومة لإقليم البنجاب سردار عثمان بزدار بشدة القصف الجوي الإسرائيلي على مدينة غزة والذي أسفر عن استشهاد 36 فلسطينياً، وقال عثمان بزدار بأن الهمجية الإسرائيلية كافية لإيقاظ الضمير العالمي، وجدد دعم باكستان الثابت لنضال الفلسطينيين، كما حث المجتمع الدولي على اتخاذ الإجراءات الفورية لحماية الشعب الفلسطيني، والجدير من الذكر أنه تحول التوتر في القدس الشرقية إلى اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية والفلسطينيين حول الأقصى، ثالث الحرمين الشريفين في الإسلام، في العشر الأواخر من شهر رمضان.

مزید خبریں

Leave a Reply