وزير الخارجية الباكستاني يلتقي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك

إسلام آباد: 20 –  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور نيويورك حالياً لحضور الجلسة الطارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة حول الوضع في فلسطين مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة " فولكان بوزكير" في مقر الأمم المتحدة في نيويورك اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الراهنة في فلسطين، ووضع جائحة فيروس كورونا المستجد، وأعرب وزير الخارجية قريشي عن قلق بلاده …

إسلام آباد: 20 –  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور نيويورك حالياً لحضور الجلسة الطارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة حول الوضع في فلسطين مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة ” فولكان بوزكير” في مقر الأمم المتحدة في نيويورك اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الراهنة في فلسطين، ووضع جائحة فيروس كورونا المستجد، وأعرب وزير الخارجية قريشي عن قلق بلاده وشعبها إزاء تردي وضع الشعب الفلسطيني إثر العدوان الإسرائيلي على غزة، وجدد قريشي مطالبة باكستان من المجتمع الدولي للعب الدور لوقف الغارات الإسرائيلية على الفلسطينيين، وأبلغ أيضاً رئيس الجمعية العامة “فولكان بوزكير” على الانتهاكات الإنسانية الجارية في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، وشدد على ضرورة الحل السلمي لنزاع جامو وكشمير وذلك لإحلال السلام الدائم في جنوب آسيا.

مزید خبریں

Leave a Reply