المملكة الأردنية الهاشمية تعرب عن خالص التعازي لباكستان في ضحايا حادث القطار

إسلام آباد: 08 –  يونيو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للمملكة الأردنية الهاشمية عن خالص التعازي وصادق المؤاساة لحكومة وشعب باكستان بضحايا حادث القطار الذي وقع في منطقة غوتكي في إقليم السند الباكستاني وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات، وأكدت الوزارة تضامن المملكة مع حكومة وشعب باكستان في هذا المصاب الأليم والتعازي لأسر الضحايا والتمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

إسلام آباد: 08 –  يونيو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للمملكة الأردنية الهاشمية عن خالص التعازي وصادق المؤاساة لحكومة وشعب باكستان بضحايا حادث القطار الذي وقع في منطقة غوتكي في إقليم السند الباكستاني وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات، وأكدت الوزارة تضامن المملكة مع حكومة وشعب باكستان في هذا المصاب الأليم والتعازي لأسر الضحايا والتمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

مزید خبریں

Leave a Reply