وزير الخارجية الباكستاني وحاكم لإقليم البنجاب يبحثان قضية فلسطينية والإسلاموفوبيا

  إسلام آباد: 11 –  يونيو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). التقى حاكم لإقليم البنجاب شؤدري محمد سرور مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في وزار الخارجية الباكستانية اليوم، وبحث معه الأمور المختلفة بما فيها قضية فلسطينية والاتجاه المتزايد لكراهية الإسلام، وأشاد الحاكم بجهود وزير الخارجية على لفت انتباه المجتمع الدولي إلى الفظائع المنهجية المستمرة ضد الفلسطينيين المضطهدين، كما أعربا عن حزنهما العميق على مقتل عائلة مسلمة …

 

إسلام آباد: 11 –  يونيو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى حاكم لإقليم البنجاب شؤدري محمد سرور مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في وزار الخارجية الباكستانية اليوم، وبحث معه الأمور المختلفة بما فيها قضية فلسطينية والاتجاه المتزايد لكراهية الإسلام، وأشاد الحاكم بجهود وزير الخارجية على لفت انتباه المجتمع الدولي إلى الفظائع المنهجية المستمرة ضد الفلسطينيين المضطهدين، كما أعربا عن حزنهما العميق على مقتل عائلة مسلمة من أصل باكستاني في كندا، من جانبه أعرب قريشي عن تقديره لدعم الحكومة الكندية لأسرة الضحايا في هذه الوقت المأساوي، وأشاد بشكل خاص ببيان الإدانة القوي الذي أصدره رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو والذي وصف هذا الهجوم بأنه معاد للإسلام، وشدد على أن المجتمع الدولي يجب أن يتوصل إلى حل مشترك للتصدي إلى موجة كراهية الإسلام المتصاعدة، ولتعزيز التعايش السلمي بين الأديان.

 

مزید خبریں

Leave a Reply