وزير الخارجية الباكستاني يهنئ نظيره الإماراتي على انتخاب الإمارات كعضو غير دائم في مجلس الأمن الدولي

إسلام آباد: 15 –  يونيو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). هنأ وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي نظيره الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد على انتخاب الإمارات كعضو غير دائم في مجلس الأمن تابع للأمم المتحدة، وأضاف شاه محمود قريشي في تغريدة عبر التويتر اليوم بأن باكستان والإمارات ترتبطان بعلاقات أخوية وثيقة والتزام مشترك بتعزيز السلام والتنمية، مشيراً إلى أن بلاده يتطلع إلى العمل بشكل وثيق لتعزيز والسلام والأمن …

إسلام آباد: 15 –  يونيو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

هنأ وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي نظيره الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد على انتخاب الإمارات كعضو غير دائم في مجلس الأمن تابع للأمم المتحدة، وأضاف شاه محمود قريشي في تغريدة عبر التويتر اليوم بأن باكستان والإمارات ترتبطان بعلاقات أخوية وثيقة والتزام مشترك بتعزيز السلام والتنمية، مشيراً إلى أن بلاده يتطلع إلى العمل بشكل وثيق لتعزيز والسلام والأمن الدوليين. ويضم مجلس الأمن في عضويته 15 دولة، خمس منها ذات عضوية دائمة هي الولايات المتحدة وروسيا والصين وبريطانيا وفرنسا، مع 10 أخرى غير دائمة العضوية.

مزید خبریں

Leave a Reply