الرئيس الباكستاني يلتقي وزير الخارجية السعودي

  إسلام آباد: 27 – يوليو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). التقى الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي في القصر الرئاسي بإسلام آباد اليوم مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان والوفد المرافق له، وقال الرئيس عارف علوي بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها الودية مع المملكة العربية السعودية، وأكد تطلع بلاده لتنويع وتوسيع التعاون التجاري والاقتصادي مع المملكة، وثمن الرئيس علوي رؤية المملكة 2030م ومبادراتها للسعودية الخضراء …

  إسلام آباد: 27 – يوليو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي في القصر الرئاسي بإسلام آباد اليوم مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان والوفد المرافق له، وقال الرئيس عارف علوي بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها الودية مع المملكة العربية السعودية، وأكد تطلع بلاده لتنويع وتوسيع التعاون التجاري والاقتصادي مع المملكة، وثمن الرئيس علوي رؤية المملكة 2030م ومبادراتها للسعودية الخضراء لحماية البيئة، وأعرب عن شكره للحكومة السعودية على الاعتناء بالباكستانيين المقيمين في المملكة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.

مزید خبریں

Leave a Reply