إسلام آباد: 08 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). أدان مستشار الأمن القومي الباكستاني الدكتور معيد يوسف بشدة انتهاكات حقوق الإنسان من قبل القوات الهندية تحت قيادة رئيس الوزراء الهندي نريندرا مودي ضد الشعب الكشميري الأبرياء في منطقة جامو وكشمير محتلة هندياً، وأضاف معيد يوسف بأن رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان تتخذ كافة الخطوات اللازمة لرفع قضية كشمير في جميع المحافل الدولية، جاءت تصريحات الدكتور معيد …
مستشار الأمن القومي الباكستاني يجدد التزام بلاده لمواصلة دعم بلاده الكامل لقضية كشمير

مزید خبریں
إسلام آباد: 08 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
أدان مستشار الأمن القومي الباكستاني الدكتور معيد يوسف بشدة انتهاكات حقوق الإنسان من قبل القوات الهندية تحت قيادة رئيس الوزراء الهندي نريندرا مودي ضد الشعب الكشميري الأبرياء في منطقة جامو وكشمير محتلة هندياً، وأضاف معيد يوسف بأن رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان تتخذ كافة الخطوات اللازمة لرفع قضية كشمير في جميع المحافل الدولية، جاءت تصريحات الدكتور معيد يوسف خلال خطاب له لحفل عقد في سفارة باكستانية في واشنطن بمناسبة يوم الاستغلال كشمير على إكمال عامين لإلغاء الوضع الدستوري الخاص لمنطقة جامو وكشمير المحتلة من قبل الحكومة الهندية الفاشية، وأضاف المستشار بأن باكستان ستواصل دعمها السياسي والاخلاقي والدبلوماسي للشعب الكشميري لحل السلمي والعادل للقضية طبق قرارات مجلس الأمن الدولي وطموحات الشعب الكشمري.



