إسلام آباد: 23 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). أعربت السويد اليوم عن شكرها لباكستان على تسهيل إجلاء أعضاء سفارتها من أفغانستان، كما أعربت السويد عن تقديرها لمساعدة باكستان في عملية الإجلاء، جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجرته وزيرة الخارجية السويدية "آن لندي" مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اليوم، وبحث الجانبان خلال الاتصال الهاتفي آخر المستجدات في أفغانستان، وأكد قريشي على أن باكستان أيدت …
السويد تشكر باكستان على تسهيل إجلاء أعضاء سفارتها من أفغانستان

مزید خبریں
إسلام آباد: 23 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
أعربت السويد اليوم عن شكرها لباكستان على تسهيل إجلاء أعضاء سفارتها من أفغانستان، كما أعربت السويد عن تقديرها لمساعدة باكستان في عملية الإجلاء، جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجرته وزيرة الخارجية السويدية “آن لندي” مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اليوم، وبحث الجانبان خلال الاتصال الهاتفي آخر المستجدات في أفغانستان، وأكد قريشي على أن باكستان أيدت دائماً للتسوية السياسية الشاملة في أفغانستان، وشدد على ضمان سلامة وأمن وحماية حقوق جميع الأفغانيين، كما شدد قريشي على أهمية مواصلة العمل والانخراط من قبل المجتمع الدولي لدعم الشعب الأفغاني إنسانياً واقتصادياً.



