إسلام آباد: 25 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى طاجيكستان ضمن جولته لكل من طاجيكستان وأوزباكستان وتركمانستان وإيران، وخلال الجولة للدول الأربعة التي ستستمر ثلاثة أيام سيجري وزير الخارجية قريشي اجتماعات رفيعة المستوى لتبادل وجهات النظر بشأن الوضع المتغير في أفغانستان وكذلك بشأن تعزيز العلاقات الثنائية، وقالت الخارجية الباكستانية في بيان لها أن باكستان تؤمن بأن دول الجوار لديها …
وزير الخارجية الباكستاني يصل إلى طاجيكستان ضمن جولته للدول الأربعة لمناقشة الوضع في أفغانستان

مزید خبریں
إسلام آباد: 25 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى طاجيكستان ضمن جولته لكل من طاجيكستان وأوزباكستان وتركمانستان وإيران، وخلال الجولة للدول الأربعة التي ستستمر ثلاثة أيام سيجري وزير الخارجية قريشي اجتماعات رفيعة المستوى لتبادل وجهات النظر بشأن الوضع المتغير في أفغانستان وكذلك بشأن تعزيز العلاقات الثنائية، وقالت الخارجية الباكستانية في بيان لها أن باكستان تؤمن بأن دول الجوار لديها مصلحة حيوية في السلام والأمن والاستقرار في أفغانستان والمنطقة”، مضيفا أنه من المهم التنسيق بشكل وثيق مع دول الجوار لمواجهة التحديات المشتركة ودفع الأهداف المشتركة الخاصة بالسلام والأمن والاستقرار في المنطقة.



