وزير الخارجية الباكستاني يصل إلى أوزبكستان في محطة ثانية لجولته الإقليمية لمناقشة الوضع في أفغانستان

إسلام آباد: 25 –  أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى أوزبكستان قادماً من طاجيكستان في المحطة الثانية من جولته الإقليمية لمناقشة الوضع في أفغانستان، وكان في استقباله على مطار طشقند الدولي نائب وزير الخارجية الأوزبكي فرقت ساليدكوف والسفير الباكستاني لدى أوزبكستان السيد علي أسد غيلاني، ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية قريشي مع نظيره الأوزبكي عبدالعزيز كاميلوف والرئيس الأوزبكي شوكت …

إسلام آباد: 25 –  أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى أوزبكستان قادماً من طاجيكستان في المحطة الثانية من جولته الإقليمية لمناقشة الوضع في أفغانستان، وكان في استقباله على مطار طشقند الدولي نائب وزير الخارجية الأوزبكي فرقت ساليدكوف والسفير الباكستاني لدى أوزبكستان السيد علي أسد غيلاني، ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية قريشي مع نظيره الأوزبكي عبدالعزيز كاميلوف والرئيس الأوزبكي شوكت ميرضيوف لمناقشة آخر المستجدات في أفغانستان إلى جانب بحث السبل لتعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين.

مزید خبریں

Leave a Reply