إسلام آباد: 26 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى تركمانستان قادماً من أوزبكستان في المحطة الثالثة من جولته الإقليمية لمناقشة الوضع في أفغانستان، وكان في استقباله على مطار عشق آباد الدولي كبار المسئوولين من تركمانستان والسفير الباكستاني لدى تركمانستان عرفان أحمد، ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية قريشي مع نظيره التركماني لمناقشة آخر المستجدات في أفغانستان إلى جانب بحث …
وزير الخارجية الباكستاني يصل إلى تركمانستان في محطة ثالثة لجولته الإقليمية لمناقشة الوضع في أفغانستان

مزید خبریں
إسلام آباد: 26 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى تركمانستان قادماً من أوزبكستان في المحطة الثالثة من جولته الإقليمية لمناقشة الوضع في أفغانستان، وكان في استقباله على مطار عشق آباد الدولي كبار المسئوولين من تركمانستان والسفير الباكستاني لدى تركمانستان عرفان أحمد، ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية قريشي مع نظيره التركماني لمناقشة آخر المستجدات في أفغانستان إلى جانب بحث السبل لتعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين.



