وزير الخارجية الباكستاني يلتقي مع الرئيس الإيراني

إسلام آباد: 27 –  أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في طهران، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات  الاهتمام المشترك والسبل والطرق لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية، وأكد وزير الخارجية قريشي حرص باكستان لتعزيز المزيد من العلاقات مع إيران في شتى المجالات، وحول الملف الأفغاني أطلع قريشي الرئيس إيراهيم رئيسي على وجهة نظر باكستان حول الوضع في …

إسلام آباد: 27 –  أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في طهران، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات  الاهتمام المشترك والسبل والطرق لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية، وأكد وزير الخارجية قريشي حرص باكستان لتعزيز المزيد من العلاقات مع إيران في شتى المجالات، وحول الملف الأفغاني أطلع قريشي الرئيس إيراهيم رئيسي على وجهة نظر باكستان حول الوضع في أفغانستان، وأكد على ضرورة العمل والتنسيق من قبل الدول المجاورة لأفغانستان للمضي قدما حيث أن السلام في أفغانستان سيؤدي إلى الفوائد السياسية والاقتصادية للمنطقة بأكملها، من جانبه ثمن الرئيس إبراهيم رئيسي عمق العلاقات التاريخية التي ترتبط البلدين، وأشاد بمبادرة باكستان لتعزيز النهج الإقليمي في أعقاب الوضع في أفغانستان.

مزید خبریں

Leave a Reply