إسلام آباد: 17 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قال وزير الإعلام والإذاعة الباكستاني تشودري فؤاد حسين أن الدول المشاركة في قمة رؤساء الدول الأعضاء لمنظمة شنغهاي للتعاون المنعقدة حالياً في العاصمة الطاجيكية دوشنبه اتفقت على عدم تخلي أفغانستان في هذا المرحلة الحرجة بهدف تعزيز البلد التي مزقتها الحروب، وأضاف في حديثه لوسائل الإعلام في دوشنبه أن جميع الدول المشاركة أعربت عن عزمها للعمل المشترك لجلب الاستقرار في أفغانستان، …
وزير الإعلام الباكستاني: الدول الأعضاء لمنظمة شنغهاي للتعاون تتفق على عدم تخلي أفغانستان في هذه المرحلة الحرجة

مزید خبریں
إسلام آباد: 17 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قال وزير الإعلام والإذاعة الباكستاني تشودري فؤاد حسين أن الدول المشاركة في قمة رؤساء الدول الأعضاء لمنظمة شنغهاي للتعاون المنعقدة حالياً في العاصمة الطاجيكية دوشنبه اتفقت على عدم تخلي أفغانستان في هذا المرحلة الحرجة بهدف تعزيز البلد التي مزقتها الحروب، وأضاف في حديثه لوسائل الإعلام في دوشنبه أن جميع الدول المشاركة أعربت عن عزمها للعمل المشترك لجلب الاستقرار في أفغانستان، وصرح الوزير أن أفغانستان تقف على مفترق طرق وأن قادة الدول الإقليمية مدركون تماماً على الوضع الراهن، وأشار إلى أن رئيس الوزراء عمران خان أبلغ الزعماء المشاركين في القمة أن أفغانستان غير مستقرة ستكون لها آثار سلبية مع المنطقة بأكملها.



