إسلام آباد: 17 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي أن منظمة شنغهاي للتعاون تعد منصة مهمة لتعزيز الروابط والتجارة والاستثمار في المنطقة، وشدد وزير الخارجية قريشي في حديثه لوسائل الإعلام في دوشنبه على ضرورة تسريع العمل على تنفيذ المشاريع التنموية التي من شأنها المساهمة في تعزيز الاتصال الإقليمي، وصرح أن وزراء خارجية باكستان والصين وروسيا وإيران اتفقوا خلال اجتماعهم على هامش القمة …
وزير الخارجية الباكستاني يصف منظمة شنغهاي للتعاون بمنصة مهمة لتعزيز الروابط والتجارة والاستثمار في المنطقة

مزید خبریں
إسلام آباد: 17 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي أن منظمة شنغهاي للتعاون تعد منصة مهمة لتعزيز الروابط والتجارة والاستثمار في المنطقة، وشدد وزير الخارجية قريشي في حديثه لوسائل الإعلام في دوشنبه على ضرورة تسريع العمل على تنفيذ المشاريع التنموية التي من شأنها المساهمة في تعزيز الاتصال الإقليمي، وصرح أن وزراء خارجية باكستان والصين وروسيا وإيران اتفقوا خلال اجتماعهم على هامش القمة على تبني الاستراتيجية المشتركة حول الاستقرار والسلام الإقليمي، وحذر قريشي من أن تفاقم الوضع في أفغانستان يمكن أن يؤدي إلى إعادة ظهور المجموعات الإرهابية، الأمر الذي سيشكل خطراً للاستقرار والسلام الإقليمي.



