وزارة الخارجية الباكستانية: وزير الخارجية شاه محمود قريشي يزور نيويورك لحضور الجلسة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة

إسلام آباد: 20 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزارة الخارجية الباكستانية بأن وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي سيبدأ زيارته لنيويورك اعتباراً من 21 سبتمبر الجاري والتي ستستمر خمسة أيام وذلك لحضور الجلسة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة، وقال بيان الخارجية أن وزير الخارجية قريشي سيشارك في عدة اجتماعات رفيعة مستوى وسيلقي كلمته في مجلس العلاقات الخارجية كما أنه سيعقد اجتماعات ثنائية مع نظرائه وقادة الأمم المتحدة.

إسلام آباد: 20 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

قالت وزارة الخارجية الباكستانية بأن وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي سيبدأ زيارته لنيويورك اعتباراً من 21 سبتمبر الجاري والتي ستستمر خمسة أيام وذلك لحضور الجلسة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة، وقال بيان الخارجية أن وزير الخارجية قريشي سيشارك في عدة اجتماعات رفيعة مستوى وسيلقي كلمته في مجلس العلاقات الخارجية كما أنه سيعقد اجتماعات ثنائية مع نظرائه وقادة الأمم المتحدة.

مزید خبریں

Leave a Reply