إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية البرتغالي اوغو ارنستو سيلفا في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية وآخر التطورات في أفغانستان وكذلك التعاون الثنائي في الأمم المتحدة.
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي مع نظيره البرتغالي في نيويورك

مزید خبریں
إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية البرتغالي اوغو ارنستو سيلفا في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية وآخر التطورات في أفغانستان وكذلك التعاون الثنائي في الأمم المتحدة.



