وزير الخارجية الباكستاني يلتقي مع نظيره البرتغالي في نيويورك‎‎

إسلام آباد: 22 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية البرتغالي اوغو ارنستو سيلفا في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية وآخر التطورات في أفغانستان وكذلك التعاون الثنائي في الأمم المتحدة.

إسلام آباد: 22 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية البرتغالي اوغو ارنستو سيلفا في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية وآخر التطورات في أفغانستان وكذلك التعاون الثنائي في الأمم المتحدة.

مزید خبریں

Leave a Reply