وزير المالية الباكستاني يتفق مع الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الإماراتية على حل قضايا عالقة بين الشركة ولجنة الخصخصة الباكستانية

إسلام آباد: 22 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عقد وزير المالية الباكستاني شوكت تارين اجتماعاً افتراضياً مع الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الإماراتية حاتم دويدار، واتفق الجانبان خلال الاجتماع على حل كافة القضايا العالقة بين شركة الاتصالات ولجنة الخصخصة الباكستانية فيما تتعلق بخصخصة شركة الاتصالات الباكستانية، وأكد الوزير شوكت تارين على إنشاء آلية لتقييم الممتلكات المتبقية لشركة الاتصالات من خلال تأجير شركات التقييم الدولية الشهيرة، وصرح شوكت تارين أن …

إسلام آباد: 22 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

عقد وزير المالية الباكستاني شوكت تارين اجتماعاً افتراضياً مع الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الإماراتية حاتم دويدار، واتفق الجانبان خلال الاجتماع على حل كافة القضايا العالقة بين شركة الاتصالات ولجنة الخصخصة الباكستانية فيما تتعلق بخصخصة شركة الاتصالات الباكستانية، وأكد الوزير شوكت تارين على إنشاء آلية لتقييم الممتلكات المتبقية لشركة الاتصالات من خلال تأجير شركات التقييم الدولية الشهيرة، وصرح شوكت تارين أن دولة الإمارات تعد شريكا اقتصاديا رئيسيا لباكستان.

مزید خبریں

Leave a Reply