وزير الخارجية الباكستاني يلتقي وزير الخارجية القطري في نيويورك‎‎

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية لدولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وتبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول أوسع علاقات التعاون القائم بين باكستان ودولة قطر إلى جانب مناقشة القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في …

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية لدولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وتبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول أوسع علاقات التعاون القائم بين باكستان ودولة قطر إلى جانب مناقشة القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في أفغانستان، واتفق الطرفان على مواصلة الاتصال والتنسيق الوثيق حول الوضع المتغير في أفغانستان، وأكد وزير الخارجية قريشي أهمية الاستقرار والسلام في أفغانستان للأمن الإقليمي.

مزید خبریں

Leave a Reply