وزير الخارجية الباكستاني يطالب بالعمل البناء والإيجابي من قبل الاتحاد الأوروبي لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في أفغانستان

إسلام آباد: 23 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) طالب وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بالعمل البناء والإيجابي من قبل المجتمع الدولي خاصة الاتحاد الأوروبي لدعم الاستقرار والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في أفغانستان، وأكد أن أفغانستان تقف على مفترق طرق، وأن أفغانستان مستقرة وآمنة تعد مهماً لباكستان والمنطقة بأكملها، جاءت تصريحات الوزير شاه محمود قريشي في لقائه مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيف بوريل في …

إسلام آباد: 23 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

طالب وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بالعمل البناء والإيجابي من قبل المجتمع الدولي خاصة الاتحاد الأوروبي لدعم الاستقرار والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في أفغانستان، وأكد أن أفغانستان تقف على مفترق طرق، وأن أفغانستان مستقرة وآمنة تعد مهماً لباكستان والمنطقة بأكملها، جاءت تصريحات الوزير شاه محمود قريشي في لقائه مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيف بوريل في نيويورك وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين باكستان والاتحاد الأوروبي إلى جانب مناقشة تطورات الوضع في أفغانستان.

مزید خبریں

Leave a Reply