وزير الخارجية الباكستاني ونظيره التركي يستعرضان العلاقات الثنائية‎‎

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، واستعرض الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وبحثا السبل والطرق لتنميتها، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في أفغانستان، وأكد وزير الخارجية قريشي على أن أفغانستان مستقرة وآمنة ستساهم تجاه تعزيز الاتصال والإزدهار الإقليمي.

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، واستعرض الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وبحثا السبل والطرق لتنميتها، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في أفغانستان، وأكد وزير الخارجية قريشي على أن أفغانستان مستقرة وآمنة ستساهم تجاه تعزيز الاتصال والإزدهار الإقليمي.

مزید خبریں

Leave a Reply