إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الأمريكي انتوني بليكين على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وتطورات الوضع في أفغانستان، كما ناقش الطرفان الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة، وقال وزير الخارجية قريشي أن العمل الوثيق بين باكستان وأمريكا يعد عاملاً للاستقرار في جنوب آسيا، وجدد التزام باكستان لتسهيل الجهود تجاه التسوية …
وزيرا خارجية باكستان وأمريكا يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات الوضع في أفغانستان

مزید خبریں
إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الأمريكي انتوني بليكين على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وتطورات الوضع في أفغانستان، كما ناقش الطرفان الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة، وقال وزير الخارجية قريشي أن العمل الوثيق بين باكستان وأمريكا يعد عاملاً للاستقرار في جنوب آسيا، وجدد التزام باكستان لتسهيل الجهود تجاه التسوية السياسية الشاملة في أفغانستان، وعلى صعيد العلاقات الثنائية أكد قريشي رغبة باكستان في بناء العلاقات القوية مع أمريكا في التجارة والاستثمار والطاقة والاتصال الإقليمي، من جانبه أعرب وزير الخارجية انتوني بليكين عن شكره لباكستان على دعمها لإجلاء المواطنين الأمريكيين من أفغانستان.



