إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) طالب وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي من منظمة التعاون الإسلامي بتكثيف الجهود لتسهيل الحل الدائم لنزاع كشمير، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي خلال مشاركته في اجتماع مجموعة الاتصال لمنظمة التعاون الإسلامي حول جامو وكشمير الذي انعقد في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وحث قريشي الدول الأعضاء للمنظمة على إثارة القضية في المحافل المعنية للأمم …
وزير الخارجية الباكستاني يطالب من منظمة التعاون الإسلامي بتكثيف الجهود لتسهيل الحل الدائم لنزاع كشمير

مزید خبریں
إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
طالب وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي من منظمة التعاون الإسلامي بتكثيف الجهود لتسهيل الحل الدائم لنزاع كشمير، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي خلال مشاركته في اجتماع مجموعة الاتصال لمنظمة التعاون الإسلامي حول جامو وكشمير الذي انعقد في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وحث قريشي الدول الأعضاء للمنظمة على إثارة القضية في المحافل المعنية للأمم المتحدة، وقال أن الكشميريين يواجهون الحصار العسكري والقيود الأخرى منذ الخامس من أغسطس لعام 2019، وأضاف أن الهند تحاول لتغيير التركيبة السكانية في إقليم جامو وكشمير المتنازع عليه دولياً.



