وزير الخارجية الباكستاني ونظيرته الإندونيسية يتبادلان الآراء حول العلاقات الثنائية

إسلام آباد: 25 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي مع وزيرة خارجية جمهورية إندونيسيا "ريتنو مارسودي" على هامش الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وتبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول السبل والطرق لتعزيز العلاقات الثنائية بين باكستان وإندونيسيا، إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية، وأكد وزير الخارجية شاه محمود قريشي بأن باكستان تقدر عاليا علاقاتها الأخوية مع إندونيسيا وترغب …

إسلام آباد: 25 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي مع وزيرة خارجية جمهورية إندونيسيا “ريتنو مارسودي” على هامش الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وتبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول السبل والطرق لتعزيز العلاقات الثنائية بين باكستان وإندونيسيا، إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية، وأكد وزير الخارجية شاه محمود قريشي بأن باكستان تقدر عاليا علاقاتها الأخوية مع إندونيسيا وترغب في تعزيزها في المجالات السياسية والتجارية والاقتصادية، وأبلغ شاه محمود قريشي “ريتنو مارسودي” عن وجهة نظر باكستان بشأن الوضع الراهن في أفغانستان، وسلط الضوء على أهمية المشاركة المستمرة مع أفغانستان لتعزيز السلام والاستقرار وتلبية الاحتياجات الإنسانية للشعب الأفغاني، وناقش وزيرا الخارجية دور منظمة التعاون الإسلامي في تحقيق هذه الأهداف، هذا وأطلع وزير الخارجية نظيرته الإندونيسية على الوضع الكئيب لحقوق الإنسان في جامو وكشمير المحتلة من قبل القوات الهندية، وقدم قريشي الملف يحتوي على الأدلة حول الانتهاكات الجسيمة والمنهجية لحقوق الإنسان في كشمير المحتلة.

مزید خبریں

Leave a Reply