المتحدث باسم وزارة الخارجية الأفغانية يدعو الولايات المتحدة والمجتمع الدولي إلى تعزيز العلاقات مع أفغانستان

إسلام آباد: 27 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأفغانية عبد القهار عن أمله بأن المجتمع الدولي، بما فيها الولايات المتحدة سيعزز العلاقات الثنائية مع الحكومة الأفغانية، جاءت تصريحات المتحدث عبد القهار في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، ودعا المتحدث عبد القهار المجتمع الدولي إلى مواصلة توفير المساعدة الإنسانية للشعب الأفغاني، مرحبا بقرار باكستان حول إعفاء ضريبي لصادرات الفواكه والخضروات من أفغانستان.

إسلام آباد: 27 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأفغانية عبد القهار عن أمله بأن المجتمع الدولي، بما فيها الولايات المتحدة سيعزز العلاقات الثنائية مع الحكومة الأفغانية، جاءت تصريحات المتحدث عبد القهار في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، ودعا المتحدث عبد القهار المجتمع الدولي إلى مواصلة توفير المساعدة الإنسانية للشعب الأفغاني، مرحبا بقرار باكستان حول إعفاء ضريبي لصادرات الفواكه والخضروات من أفغانستان.

مزید خبریں

Leave a Reply