إسلام آباد: 30 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قال وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في مؤتمر صحفي في الدوحة اليوم أن الحوادث الأخيرة لانتهاكات حقوق الإنسان في أفغانستان مؤسف للغاية، وأضاف أن من غير المقبول رؤية أي سوء معاملة للنساء في أفغانستان، وحث الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني قادة طالبان على النظر في المثال في قطر كبلد مسلم بنظام إسلامي تشارك فيه …
وزير الخارجية القطري: حوادث انتهاكات حقوق الإنسان في أفغانستان مؤسف للغاية

مزید خبریں
إسلام آباد: 30 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قال وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في مؤتمر صحفي في الدوحة اليوم أن الحوادث الأخيرة لانتهاكات حقوق الإنسان في أفغانستان مؤسف للغاية، وأضاف أن من غير المقبول رؤية أي سوء معاملة للنساء في أفغانستان، وحث الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني قادة طالبان على النظر في المثال في قطر كبلد مسلم بنظام إسلامي تشارك فيه النساء بالقوى العاملة للحكومة أكثر من الرجال وكذلك في التعليم العالي، وصرح أن الدوحة ستلعب دورا مهما في إيصال الرسائل إلى طالبان بخصوص توقعات المجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي، مؤكدا أن الدوحة تحث الحكومة الأفغانية المؤقتة على المحافظة على المكتسبات التي حققها الأفغان، وكذلك حث وزير الخارجية المجتمع الدولي على عدم عزل أفغانستان.



