وزير الخارجية الباكستاني يصل إلى كابول في زيارة ليوم واحد‎‎

إسلام آباد: 21 –  أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي برفقة رئيس الاستخبارات الباكستانية اللواء فيض حميد إلى العاصمة الأفغانية كابول في زيارة ليوم واحد سيلتقي خلالها مع قادة طالبان وزعماء أفغانيين آخرين، وكان في استقبال وزير الخارجية قريشي على مطار كابول وزير الخارجية لحكومة طالبان الانتقالية امير خان متقي والسفير الباكستاني لدى أفغانستان منصور أحمد خان وكبار مسئوولي السفارة الباكستانية.

إسلام آباد: 21 –  أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي برفقة رئيس الاستخبارات الباكستانية اللواء فيض حميد إلى العاصمة الأفغانية كابول في زيارة ليوم واحد سيلتقي خلالها مع قادة طالبان وزعماء أفغانيين آخرين، وكان في استقبال وزير الخارجية قريشي على مطار كابول وزير الخارجية لحكومة طالبان الانتقالية امير خان متقي والسفير الباكستاني لدى أفغانستان منصور أحمد خان وكبار مسئوولي السفارة الباكستانية.

مزید خبریں

Leave a Reply