إسلام آباد: 21 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عاد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى بلاده إثر ختام زيارته لأفغانستان التي استمرت يوماً، والتقى وزير الخارجية قريشي خلال تواجده في كابول مع رئيس الوزراء بالوكالة لحكومة طالبان الانتقالية الملا محمد حسن آخوند وقادة طالبان الآخرين، وناقش قريشي خلال اللقاءات مع قادة طالبان سبل دعم العلاقات الثنائية إلى جانب توسيع المساعدات الإنسانية والاقتصادية للشعب الأفغاني، وأكد عزم باكستان …
وزير الخارجية الباكستاني يعود إلى بلاده إثر ختام زيارته لأفغانستان

مزید خبریں
إسلام آباد: 21 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
عاد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى بلاده إثر ختام زيارته لأفغانستان التي استمرت يوماً، والتقى وزير الخارجية قريشي خلال تواجده في كابول مع رئيس الوزراء بالوكالة لحكومة طالبان الانتقالية الملا محمد حسن آخوند وقادة طالبان الآخرين، وناقش قريشي خلال اللقاءات مع قادة طالبان سبل دعم العلاقات الثنائية إلى جانب توسيع المساعدات الإنسانية والاقتصادية للشعب الأفغاني، وأكد عزم باكستان لدعم الأشقاء الأفغانيين على أسس إنسانية وحرصها لتعزيز العلاقات بما فيها التجارية والاقتصادية مع أفغانستان.



