رئيس الوزراء الباكستاني سيصل إلى المملكة العربية السعودية غدا السبت  لحضور منتدى مبادرة السعودية الخضراء وقمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر

إسلام آباد: 22 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) سيصل رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على رأس وفد رفيع مستوى إلى  المملكة العربية السعودية غداً السبت وذلك لحضور منتدى مبادرة السعودية الخضراء وقمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر خلال الفترة ما بين 23 إلى 25 أكتوبر الجاري في الرياض، وتأتي زيارة رئيس الوزراء عمران خان للمملكة للمشاركة في القمة بدعوة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وتعد قمة …

إسلام آباد: 22 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

سيصل رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على رأس وفد رفيع مستوى إلى  المملكة العربية السعودية غداً السبت وذلك لحضور منتدى مبادرة السعودية الخضراء وقمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر خلال الفترة ما بين 23 إلى 25 أكتوبر الجاري في الرياض، وتأتي زيارة رئيس الوزراء عمران خان للمملكة للمشاركة في القمة بدعوة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وتعد قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر أول من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وسيتم عقدها بمبادرة ولي العهد محمد بن سلمان، يشار إلى أن  مبادرتي السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر أعلن عنهما ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مارس الماضي اللتان تهدفان لمواجهة ظاهرة التغيّر المناخي وحماية الأرض والطبيعة، ورحب رئيس الوزراء عمران خان المبادرتين، وعرض تبادل خبرات مبادرات “باكستان الخضراء والنظيفة” و “تسونامي لزراعة 10 مليار أشجار”، وعلى هامش القمة سيعقد رئيس الوزراء عمران خان اللقاءات مع القيادات السعودية لتناول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها إلى جانب مناقشة القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، كما سيشارك عمران خان في حدث لتعزيز الاستثمار في باكستان بحضور كبار رجال الأعمال الباكستانيين والسعوديين.

مزید خبریں

Leave a Reply